آخر الأخـــبار

دبي جاهزة لاستقبال بطولة أسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة دبي 2016

2016-03-05 22:44:15

دبي، 3 مارس 2016: عقدت اللجنة المنظمة لبطولة " أسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة – دبي 2016" مؤتمراً صحافياً مساء أول أمس، بنادي دبي للمعاقين للإعلان عن الرعاة الرسميين للنسخة الأولى من البطولة، التي ستقام منافساتها خلال الفترة من 7 وحتى 12 مارس الجاري، والتي تنظم برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية والهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية، وتقام منافستها على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة أكثر من 250 لاعباً ولاعبة من 30 دولة.
وتشمل قائمة الرعاة الرسميين للبطولة: "مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، هيئة آل مكتوم الخيرية، مركز الشيخة ميثاء لذوي الإحتياجات الخاصة، هيئة الصحة بدبي، فالكون سيتي، بلدية دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، BMW، ودبي للأستثمار".
وحضر المؤتمر الصحفي سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة، وسعادة محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس اللجنة المنظمة، وسعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية ومركز الشيخة ميثاء لذوي الإجتياجات الخاصة، وفاطمة البناي مدير المكتب الإعلامي بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، غانم لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي.
واستهل سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة المؤتمر الصحفي، بالتوجه بأسمى آيات الشكر والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تثميناً وتقديراً لدعمه السخي واهتمامه الكبير بمسيرة تطور وازدهار رياضات ذوي الإعاقة، والذي انعكس بشكل واضح على الانجازات والنجاحات التي سجلتها المواسم الماضية، مؤكداً أن نادي دبي للمعاقين يفخر بتنظيم هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى، بين القارتين.
وتقدم بالرقاد بالشكر والتقدير لرعاة البطولة وتلاحمهم الوطني في دعم الحدث، ودورهم المميز في التواجد برعاية مثل هذه المناسبات المهمة، مشيداُ بجهود الجهات الراعية للبطولة، مؤكداً ان دعم هذه الجهات، خير دليل على اهتمامهم الكبير في دعم رياضات ذوي الإعاقة، كما يؤكد أيضا التزامهم تجاه المسؤولية المجتمعية، وانفتاحهم بشكل كبير لتحقيق الشراكات بما يخدم تطور رياضة ذوي الإعاقة الإمارتية.
وأكمل بالرقاد أن كل تلك النجاحات لم لتتحقق، لولا عوامل عديدة يقف في مقدمتها دعم واهتمام القيادة الرشيدة، الذي قاد مسيرة رياضة ذوي الإعاقة، إلى إحداث نقلتها النوعية، وجعلها تواكب التطور على مستوى العالم، إلى جانب التلاحم الوطني الكبير من قبل المؤسسات والجهات الحكومية الداعمة، والرعاة ووسائل الإعلام.
وأضاف رئيس اللجنة المنظمة: نؤكد لكم أن نادي دبي للمعاقين يحرص كل الحرص للحفاظ على المنجزات التي تحققت بخطوات مهمة تساهم في صناعة انجازات جديدة مكملة في الموسم الاستثنائي الحافل بمزيد من البطولات التي وضعت رياضة المعاقين في الإمارات بمكانة متقدمة بين دول العالم، كما أكد أن اللجنة المنظمة وضعت اللمسات الأخيرة لإخراج البطولة في أبهى صورها، بما يظهر الوجه الحضاري والمشرق لدولة الإمارات.
 من جانبه، رحب سعادة محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس اللجنة المنظمة بالرعاة وجميع الحضور، وكذلك ضيوف النسخة الأولى من بطولة أسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى دبي 2016، معرباً عن سعادته بأن تكون دبي هي نقطة الانطلاق لهذه البطولة التي تنظم لأول مرة.
وتوجه جلفار بالتحية والتقدير إلى كل القائمين على تنظيم الحدث، وكذلك إلى الرعاة الرسميين على دعمهم الكبير للبطولة، وأيضا القائمين على تنظيم البطولة من جانب اللجنة البارلمبية الدولية.
وأعرب نائب رئيس اللجنة المنظمة عن أمله في أن تخرج البطولة بصورة رائعة في ظل الأهمية الكبيرة التي تحظى بها كونها من المحطات الكبرى الأخيرة قبل دورة الألعاب البارالمبية المقبلة، ويتحدد على أساسها الكثير من الأمور، خاصة التأهل وتحسين الأرقام الشخصية، وكذلك الوقوف على آخر استعدادت المتأهلين.    
وختم جلفار قائلاً: "أتمنى التوفيق لكافة المشاركين من جميع الدول بشكلٍ عام، وللاعبي الإمارات، بشكلٍ خاص، وأتمنى أن تحقق البطولة الأهداف المنشودة وتسهم في رفع مستوى لاعبينا مع توفير الفرصة لهم للاحتكاك القوي، وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد للمنافسة بقوة على المراكز الأولى".
الجدير بالذكر أن بطولة أسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة – دبي 2016، تنظمها نادي دبي للمعاقين برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية والهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية، وتقام منافستها على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، خلال الفترة من 7-12 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 250 لاعباً ولاعبة من 30 دولة.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي