آخر الأخـــبار

نادي دبي للمعاقين يضع اللمسات الأخيرة لبطولة فزاع الدولية الثالثة للقوس والسهم

2017-01-20 11:39:22

دبي 19 يناير 2017
عقد نادي دبي للمعاقين اجتماعا موسعا لبحث آخر الترتيبات ووضع اللمسات الأخيرة لاستضافة بطولة فزاع الدولية الثالثة للقوس والسهم 2017 والتي تقام خلال الفترة من 27 الى 30 من يناير الجاري بمشاركة 15 دولة .
ترأس الاجتماع السيد / ماجد العصيمي مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة وحضره رؤساء اللجان المعنية بالبطولة .
تم خلال الاجتماع بحث الترتيبات النهائية لاستضافة البطولة واستقبال ممثلي الدول المشاركة حتى تخرج البطولة بصورة مشرفة تتناسب مع الجهود التي يقوم بها النادي في هذا المجال ومع السمعة العالمية التي اكتسبتها دبي في استضافة وتنظيم البطولات الدولية المختلفة .
كما تم خلال الاجتماع توزيع المهام على كل لجنة والتنسيق مع اللجان الأخرى ، كما استمع الحاضرون الى عرض تقديمي من مسئول كل لجنة تناول فيها المهام التي ستقوم بها اللجنة التي يترأسها .
وقال ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي مدير البطولة : على المستوى الفني للبطولة فإن الفريق المشارك من النادي دخل في معسكر تدريبي خاص من أجل تحسين الأرقام والوصول الى مراكز جيدة تفوق المراكز التي حصلنا عليها في البطولتين الماضيتين .
وأضاف العصيمي إننا نتوقع الحصول على مركز متقدم في هذه البطولة التي نشارك فيها بخمسة لاعبين لأول مرة حيث كنا في السابق نشارك بلاعبين اثنين فقط .
ودعا العصيمي رؤساء اللجان أن يكونوا خير سفير لدبي وإعطاء صورة مشرفة عن الإمارة أمام المشاركين من جميع الدول .
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي