آخر الأخـــبار

المؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة فزاع الدولية الثالثة للقوس والسهم

2017-01-26 12:31:03

دبي 25  يناير 2017
عقد نادي دبي للمعاقين مؤتمرا صحفيا قبل ظهر اليوم ( الأربعاء ) للإعلان عن تفاصيل استضافة وتنظيم بطولة فزاع الدولية الثالثة التي ستقام خلال الفترة من 25 الى 30 من يناير الجاري تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبتنظيم من نادي دبي للمعاقين للعام الثالث على التوالي وبمشاركة 15 دولة   .
حضر المؤتمر الصحفي سعادة / ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والسيد / ماجد العصيمي مدير البطولة وأحمد محمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة والسيد / حمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة ورؤساء اللجان المعنية وممثلو الصحافة والإعلام .
وقد ألقى بالرقاد كلمة أشاد فيها بالدور الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في استضافة وتنظيم البطولات والفعاليات الدولية والتي أصبحت رائدة في هذا المجال وحققت نتائج مبهرة خلال السنوات العديدة الماضية .
وقال بالرقاد في كلمته : تلعب إمارة دبي دورا مهما في رعاية المعاقين وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات من أجل النهوض بهم واكتشاف المواهب التي حباها الله بهم والتي من أجلها أُنشئ هذا النادي قبل عام 1993 حقق خلال هذه السنوات العديد من البطولات والإنجازات المحلية والدولية .
وأضاف إن نادي دبي للمعاقين يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه البطولة وبالتالي يقع على النادي عبء كبير لرفع اسم الدولة عاليا وتحقيق نتائج طيبة تتناسب والمكانة التي حققتها الدولة كوجهة رياضية معروفة عالميا .
من جانبه قال العصيمي : حققت بطولتا فزاع العامين الماضيين نجاحا كبيرا على المستوى التنظيمي واكتسبت سمعة عالمية في هذا المجال الأمر الذي يحملنا مسئولية كبيرة لتحقيق المزيد من النجاح في بطولة هذا العام والأعوام المقبلة .

وأضاف إن دولة الإمارات والعراق هما الدولتان العربيتان اللتان تمارسان هذه اللعبة التي بدأناها في النادي منذ أربع سنوات ، وحققنا خلال البطولتين السابقتين أرقاما جيدة وشاركنا باثنين من اللاعبين ، أما هذا العام نتوقع مشاركة قوية من اللاعبين محمد الشحي وغلام خورشيد الى جانب ابراهيم سالم وجمال البدواوي والعنصر النسائي أنصاف النعيمي التي تشارك لأول مرة .
وأكد العصيمي إن النادي بكل أعضائه من لاعبين ومدربين وإداريين مستعدون لمشاركة متميزة في هذه البطولة .
وقال الحمادي : إن الدول المشاركة هي : الجزائر ـ البرازيل ـ كندا ـ جمهورية التشيك ـ فنلندا ـ فرنسا ـ المملكة المتحدة ـ الهند ـ العراق ـ ايطاليا ـ لاتفيا ـ ماليزيا ـ سلوفاكيا ـ تركيا الى جانب دولة الإمارات .
وأضاف الحمادي إن الفريق المشارك في البطولة دخل في معسكر قبل عشرة أيام من انطلاق البطولة ويتدرب يوميا استعدادا لتحقيق نتائج تفوق ما حققناه خلال البطولتين السابقتين .

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي