آخر الأخـــبار

نظام جديد لتسجيل النتائج يطبق لأول مرة.. نادي دبي للمعاقين يبحث المحاور الفنية واللوجستية للبطولة

2017-01-28 12:03:53

دبي 28 يناير 2017
عقد نادي دبي للمعاقين اجتماعاً لرؤساء الفرق الخمسة عشرة المشاركة في بطولة فزاع الدولية الثالثة، التي ينظمها ويستضيفها النادي حالياً.
ترأس الاجتماع أحمد محمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، وحضره المراقب الفني للبطولة، ورئيس لجنة الحكام، ورئيس لجنة تصنيف الطب الرياضي للبطولة، ومدير النتائج، ورئيس لجنة القوس والسهم لذوي الإعاقة بالاتحاد الدولي.
وألقى الحمادي كلمة رحب فيها بممثلي الدول المشاركة، وتمنى لهم مشاركة ناجحة وإقامة طيبة في دبي، يستمتعون خلالها بالتطورات التي تشهدها في جميع المجالات ، خاصة التطورات السياحية والرياضية.

وتحدثت كارول هيكس المراقبة الفنية للبطولة رئيسة لجنة رياضة القوس والسهم لذوي الإعاقة بالاتحاد الدولي عن النظام الجديد لتسجيل النتائج، والتي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة، وهي عبارة عن تحديث للنظام القديم بحيث يكون أكثر دقة في تحديد النتائج.
وتناول الاجتماع اعتماد البرنامج النهائي للبطولة واعتماد أسماء اللاعبين المشاركين الذين سيشاركون في البطولة.
ثم استعرض علاء الحارون منسق عام بطولات فزاع لذوي الإعاقة أبرز الموضوعات التي تختص بالعمليات الإدارية واللوجستية بالبطولة، مثل الانتقالات ومختلف الخدمات التي تقدمها اللجنة المنظمة للوفود، لضمان راحتهم ونجاح مشاركتهم.

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي