آخر الأخـــبار

200 مشاركة في مسابقة "القرآن الكريم" لأصحاب الهمم

2017-06-07 12:33:12

دبي – 7  يونيو 2017
انطلقت الأسبوع الجاري في نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة السادسة لمسابقة تلاوة القرآن الكريم لفئي الشباب والفتيات لأصحاب الهمم، وتمتد حتى يوم الخميس8 يونيو، وهي أكبر وأهم المسابقات الثقافية التي تقام سنوياً تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم.
ويشارك في المسابقة أكثر من 200 متنافس من أصحاب الهمم يمثلون جمعية الامارات للمعاقين بصرياً ومركز راس الخيمة ونادي دبي لتأهيل المعاقين ونادي دبي لأصحاب الهمم ونادي الثقة للمعاقين ومركز دبا الفجيرة ومركز المستقبل ومركز أولادنا ومركز الشارقة للخدمات الانسانية ومركز راشد للمعاقين.
وتشمل المنافسات مختلف أنواع الإعاقات البصرية والسمعية والفكرية والحركية والجسدية، وتشمل عدة مستويات بداية من حفظ القران كاملا، وعشرون جزء، ونصف القرآن، وعشرة أجزاء، وسبعة أجزاء، وخمسة أجزاء وثلاث أجزاء وجزءين وجزء واحد وقصار السور.
وحضر افتتاح المسابقة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم وعدد من مسؤولي النادي، ويدير جلسات المسابقة فوزية البلوشي رئيسة الجائزة في دورتها السادسة، وحضر أعضاء لجنة التحكيم كل من الشيخ صالح الصغير والشيخ حكيم بركاني والشيخ حسيني إسماعيل علي والشيخ محمد قرني.
وأفرزت المسابقة العديد من أصحاب المواهب القادرين على التفوق في تلاوة وحفظ القرآن الكريم، وكسب تحدي الإعاقة بكل همة وعزيمة وإيجابية.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي