آخر الأخـــبار

صالح .. لاعب من "أصحاب الهمم" ينافس الأسوياء في "الرماية"

2017-06-14 17:49:47

دبي – 14 يونيو 2017
قام نادي دبي لأصحاب الهمم، بإيفاد اللاعب صالح سعيد عبيد آل صالح، للتدريب على ممارسة رياضة الرماية بالمسدس في نادي الذيد، في مبادرة تقام بدعم من النادي وشرطة دبي، لدمج الرياضي وتأهيليه على منافسة الأسوياء في هذه الرياضة.
وانضم صالح أحد رياضي "أصحاب الهمم"، لخوض هذه التدريبات منذ شهر، وهو يواظب على أداء هذه التدريبات وتعلم مهارات الرماية بالمسدس بإشراف الرقيب أول محمد حسين المدرب المتخصص من شرطة دبي، وأبدى اللاعب قدرات تؤهله على المشاركة في البطولات المقبلة إلى جانب الأسوياء ومنافستهم في خطوة من شأنها أن تضيف الكثير له على المدى الطويل.
وجاءت هذه الخطوة من نادي دبي لأصحاب الهمم، انطلاقا من جهود النادي لتدريب أصحاب الهمم في المجتمع على مختلف أنواع الألعاب الرياضية، وتماشيا مع مبادرة "مجتمعي .. مكان للجميع"، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لتعزيز إندماج أصحاب الهمم في المجتمع وتمكينهم من إبراز إبداعاتهم وقدراتهم في كافة المجالات.
وعبر اللاعب صالح آل صالح، عن تقديره لجهود نادي دبي لأصحاب الهمم وشرطة دبي ونادي الذيد، على منحه المجال لخوض هذه التدريبات، ورفع مستوياته في الرماية بالمسدس، وقال: بدأت هذه الخطوة منذ شهر، حيث أتلقى هنا كافة أشكال الدعم والتدريبات اللازمة التي تجعلني قادرا على الحصول على المهارات اللازمة مع تطلعاتي الكبيرة في هذه الرياضة، ورغبتي بالمشاركة في البطولات ومنافسة الأسوياء ومقارعتهم على المراكز الأولى.
وأضاف: حالتي تسمح لي بممارسة هذه الرياضة، وهي تناسبني جدا، وأعجبتني للغاية وتعلقت بها، وسأحاول الاستفادة بأقصى درجة ممكنة من هذه التجربة، والخروج منها بالفوائد الفنية التي أتطلع إليها.

 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي