آخر الأخـــبار

بالتعاون مع  مجموعة "أستر" الصحية نادي دبي لأصحاب الهمم ينظم فعالية "الأمل"

2017-10-17 11:55:13

دبي 16 أكتوبر 2017
 نظم نادي دبي لأصحاب الهمم  بالتعاون مع مجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية، فعالية "الأمل" لمنتسبي النادي بمشاركة واسعة وبرامج متنوعة.
أقيمت فعالية "الأمل" في مقر نادي دبي لأصحاب الهمم، وانطلقت بعقد "معسكر طبي" تم خلاله إجراء الفحوصات الطبية على أصحاب الهمم من كافة النواحي عبر الفحص الشامل، والأسنان وغيرها.
ثم أقيمت "ورشة الإبداع" التي منح خلالها المشاركين المجال للقيام بالأعمال الفنية من الرسم والزخرفة، تلاها معسكر "دعم الحياة الأساسية" للتحفيز على أهمية العناية الصحية، ثم أقيمت "حملة التوظيف" وتم خلالها إتاحة المجال لأصحاب الهمم للتعرف على المهن التي يمكن الالتحاق بها في مجموعة "أستر دي أم" للرعاية الصحية، وفي الختام تم تكريم المشاركين وإقامة احتفالية ختامية مبسطة.
حضر الفعالية ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، والدكتور أذاد موبين رئيس مجلس إدارة مجموع أستر دي أم للرعاية الصحية.
وتحدث ثاني جمعة بالرقاد موجها الشكر للمجموعة الصحية على هذه المبادرة التي تعزز الجانب التوعوي لأصحاب الهمم بالصحة، وكيفية المتابعة الجيدة والعناية بأنفسهم، كما أن إتاحة المجال للتعرف على الوظائف يعزز من ثقة أصحاب الهمم بأنفسهم وقدرتهم على الاندماج في المجتمع بوصفهم فئة قادرة على الإبداع والانتاجية، وأوضح أن التزام العديد من مؤسسات الخاص بهذا النوع من المسؤولية المجتمعية أمر يساعد أصحاب الهمم على المدى الطويل، ويعكس لهم الاهتمام الذي ينالونه من جميع أفراد ومؤسسات المجتمع.
وعبر الدكتور أذاد موبين، عن تقديره لنادي دبي لأصحاب الهم لإتاحة المجال لهم لإقامة هذه الفعالية التي حملت اسم "الأمل"، وهو الهدف الأساسي من إقامتها للتأكيد أن أصحاب الهمم لديهم الأمل والقدرات، مع التركيز على الجانب الصحي لهم وشرح الوسائل اللازمة لهم للعناية بأنفسهم.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي