آخر الأخـــبار

إقامة مسابقات متنوعة.. نادي دبي لأصحاب الهمم يحتفي بتأهل مصر للمونديال


2017-10-26 15:04:07

دبي –  26 أكتوبر 2017
أقام نادي دبي لأصحاب الهمم احتفالية غلفتها المشاعر الدافئة بمناسبة تأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، وذلك عبر فقرات متنوعة وأنيقة عكست العلاقة المتينة بين الشعبين الإماراتي والمصري.
حضر الاحتفالية ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وأحمد حامد القنصل المصري في دبي، عبد الرحمن الشارد عضو مجلس إدارة النادي، ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي وعلي زايد المدير المالي.
وتم عرض فيلم وثائقي عن منتخب مصر ومسيرته في المونديال التي حبست معها أنفاس الجماهير العربية كافة، وإقامة مسابقة عبارة عن اسئلة رياضية بتفاعل من منتسبي النادي، وفي الختام تم تقطيع تورته احتفالا بالمناسبة.
وتحدث ثاني جمعة بالرقاد، مؤكدا أن العلاقة بين الشعبين الإماراتي والمصري عميقة ومترسخة عبر الأجيال، وهو ما جعل من فرحة صعود منتخب مصر إلى كأس العالم مضاعفة للإماراتيين، كما أن المشاركة الدائمة للمنتخبات المصرية في البطولات الدولية التي ينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم سنويا، عززت من العلاقة بين منتسبي النادي وأقرانهم من الفرق المصرية وجعلت التقارب بينهم كبيرا.
كما تحدث ماجد العصيمي، موضحا أن الرياضة تمتلك قدرة كبيرة على توحيد الشعوب والجمع بينهما على قلب رجل واحد، وهو ما رأيناه بالفرحة العارمة التي اجتاحت كافة الدول العربية بتأهل المنتخب المصري بعد طول انتظار السنوات، وتحديدا في نادي دبي لأصحاب الهمم الذي تفاعل منتسبوه مع المباراة المصيرية وعاشوا فرحة كبيرة بعد الفوز.
وثمن أحمد حامد القنصل المصري في دبي، مبادرة نادي دبي لأصحاب الهمم، وأشاد بجهوده وتواصله الدائم مع القنصلية خصوصا في البطولات المميزة التي ينظمها وتشكل بوابة لأصحاب الهمم من حول العالم للإبداع والتفوق وإبراز طاقاتهم، موضحا أن النادي يشكل مثالا يحتذى به بالعطاء والتواصل مع الجاليات كافة في المجتمع.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي