آخر الأخـــبار

نادي دبي للمعاقين يشارك في اليوم الرياضي الوطني

2015-11-28 20:54:17

دبي، 26 نوفمبر 2015: استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للاحتفال باليوم الرياضي الوطني تحت شعار " الإمارات تجمعنا "، نظم نادي دبي للمعاقين أمس الأول احتفالاً بهذه المناسبة في حديقة زعبيل، بمشاركة جميع أعضاء النادي من فرسان الإرادة، وبعض زوار الحديقة، الذين تفاعلوا مع أعضاء النادي.
استمرت الفعالية على مدار 5 ساعات وشهدت العديد من المنافسات الرياضية والترفيهية وبعض الأنشطة الثقافية التي لاقت تفاعل من جميع المشاركين وألعابا شعبية بالإضافة إلى البرامج التثقيفية والتوعوية المتعلقة بالصحة والرياضة والبيئة والهوية الوطنية والتراث الشعبي والثقافي.
وكان الحدث الأبرز في الفعالية، إهداء أعضاء النادي لوحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مرسومة من قبل أعضاء النادي من ذوي الإعاقة بمساعدة الفنان التشكيلي فواز أيوب.
وحرص سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، على الحضور ومشاركة أعضاء النادي احتفالهم، ومسابقاتهم الرياضية.
ورفع سعادة ثاني جمعة بالرقاد، باسم إخوانه أعضاء مجلس الإدارة، والقيادات الإدارية والفنية وأعضاء نادي دبي للمعاقين، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى سمو الشيوخ أولياء العهود، وإلى الشعب الإماراتي الكريم، وإلى المقيمين على أرض الوطن الغالي، بمناسبة اليوم الوطني الرياضي.
وقال بالرقاد في كلمته بالحفل: "في كل عام يمرّ تنهي الإمارات عاماً من العمل الجاد والمخلص من أجل رفعة الوطن وتنميته وتقدمه وتبدأ عاماً جديداً بطموحات جديدة لا تحدها سقوف ولا تحصرها حدود، لأن المسيرة الإماراتية حلقات متصلة من النجاحات التي لا تتوقف.. وكل ذلك لا يأتي ولم يأت من فراغ وإنما من قيادة مخلصة لها رؤيتها الواضحة للحاضر والمستقبل، تضع مصلحة بلدها وشعبها في قمة أولوياتها، ومن تفاعل خلاق بين القيادة والشعب يعتبر إحدى السمات الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة ومصدر استقرارها وأمنها وتنميتها".
وأضاف: " إن هذا الاحتفال يعد مناسبة لتجديد الولاء للقيادة والحفاظ على ميراث الآباء المؤسسين لدولتنا وترسيخ معاني الاتحاد في نفوس أجيالنا الحالية التي تنعم بثماره وخيراته، ما يحفزهم على التمسك بالاتحاد خياراً وحيداً لا بديل عنه".
وفي نهاية الحفل وزع بالرقاد الهدايا على الفائزين في المسابقات الرياضية والثقافية وكذلك الجوائز على السحوبات للمشاركين في الحفل، وكرم الشركاء في إنجاح الحفل.
شرح الصورة:
ثاني جمعة بالرقاد يشارك الأعضاء فعالياتهم    
كرة السلة بالكراسي المتحركة من الفعاليات التي لاقت تفاعلاً من المشاركين في الحفل
جانب من الفحوص الطبية

 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي