آخر الأخـــبار

مشاركة واسعة ونجاح كبير للملتقى الرمضاني لأصحاب الهمم

2017-06-05 15:25:03

 دبي 5 يونيو 2017
بمشاركة واسعة ونجا كبير اختتم في نادي دبي لأصحاب الهمم الملتقى الرمضاني العاشر لفئة الاعاقة السمعية، والذي أقيم بعنوان "روحانيات رمضانية"، وامتد ليومين خصص اليوم الأول منه لفئة الذكور والثاني للإناث.
أقيم الملتقى يوميا عقب صلاة التراويح وحتى منتصف الليل، وحاضر فيه فيه الشيخ يحيى بن عبدالرحمن، وشهد الملتقى تفاعلاً كبيراً من المشاركين من الجنسين، وأدار الملتقى من جانب الذكور عبدالله أهلي ومن جانب الإناث بدرية الجابر .
وحضر ختام الملتقى ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم وعدد من المسؤولين في النادي وجمع كبير من الحضور.
وقال ثاني جمعة بعد ختام الملتقى : من أهداف نادي دبي لأصحاب الهمم نشر الثقافة الدينية والوعي بين افراد وأعضاء النادي وتعليمهم الأفكار الاسلامية السمحة والتعامل الراقي الذي ينادي به ديننا الحنيف ، وهذا الملتقى العاشر وقد ختم اليوم بحمد الله وتوفيقه في أجواء روحانية رمضانية مثالية، وقد خرج الجميع بفوائد كثيرة في تعلم احكام الدين السمح ووسطية الاسلام وهذا من نرجوه أن يتعلم منه ابناءنا في النادي، وتوفقنا باستضافة مشايخ متخصصين ومتمكنين في ايصال المعلومة المناسبة لفئة الاعاقة السمعية.
وأضف: لدينا فعالية أخرى في شهر رمضان المبارك وهي مسابقة القرآن الكريم لفئي الشباب والفتيات بمقر النادي التي تقام خلال الأسبوع الجاري وحتى يوم الخميس المقبل 8 يونيو الجاري، وهي النسخة السادسة لمسابقة القرآن الكريم، أكبر وأهم المسابقات الثقافية التي تقام سنوياً تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، ويحتضنها نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة أكثر من 200 متنافس من أصحاب الهمم.
وختم:شمل المنافسات مختلف أنواع الإعاقات البصرية والسمعية والفكرية والحركية والجسدية، وتشمل عدة مستويات بداية من حفظ القران كاملا، وعشرون جزء، ونصف القرآن، وعشرة أجزاء، وسبعة أجزاء، وخمسة أجزاء وثلاث أجزاء وجزءين وجزء واحد وقصار السور.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي