آخر الأخـــبار

بطولة فزاّع القارية للبوتشيا تتوج أبطالها الليلة

2017-04-18 22:33:34

دبي - 19 أبريل 2017
تختتم الليلة الأربعاء 19 أبريل منافسات النسخة الرابعة لبطولة  فزاّع القارية المفتوحة للبوتشيا – دبي 2017، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آلمكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها ويحتضنها نادي دبي للمعاقين، بمشاركة 10 دول عربية وآسيوية.
وسيتم في صالة نادي دبي للمعاقين إقامة بقية مواجهات الأدوار الحاسمة، تمهيدا لإعلان الأبطال في الفئات المختلفة للفردي والزوجي والفرق، وتتويج الفائزين.
حضر المنافسات المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين، وذلك في وقت شهد فيه اليوم الثالث للبطولة انطلاق منافسات الفردي التي أقيمتفيها عدد كبير من المباريات طوال الفترة التي امتدت منذ ساعات الصباح وحتى الليل، وسط مستويات متطورة، وتنافس قوي بين المنتخبات المشاركة، وكان حضور "فرسان الإرادة" الإماراتية واضحا تحديدا في المواجهات الخليجية التي حققوا فيها عدد من الانتصارات، وكسبوا الخبرات من مواجه بقية الدول التي تألق منها لاعبو ولاعبات هونج كونج وتايلاند وأستراليا، مع منافسة من كوريا الجنوبية.
وفي نتائج اليوم الأول لتصفيات الفردي، على صعيد تصنيف (بي سي 1)، شهدت المجموعة الأولى، فوز لاعبنا فوز محمد آل علي على السعودي أحمد دومان 10-صفر، فيما خسر أمام التايلاندي تادونج باتايا 13-1، وأمام الكويتي فهد محمد بنتيجة 6-3، وتعادل صالح العليلي مع الكويتي فهد محمد 4-4، وخسر أمام التايلاندي تادونج باتايا بنتيجة 18-صفر، وحقق اللاعب التايلاندي الفوز على السعودي احمد دومان 19-صفر.
وفي المجموعة الثانية خسر لاعبنا سالم الكتبي أمام مي يي يونج من هونج كونج 9-صفر، وتفوق التايلاندي هوادبرادت واتسانو على مواطنه تمباني سوبين 6-2.
وفي فئة التصنيف (بي سي 2)، شهدت المجموعة الأولى فوز لاعبنا سلطان الكتبي على السعودي زهيري القرني 22-صفر، وفوز لاعبنا فوز لاعبنا خالد المرشدة على السعودي أحمد السليم 10-3، وتفوق التايلاندي ساينجامبا فورفوت على السعودي أحمد السويدان 6-صفر.
وفي المجموعة الثانية تفوق التايلاندي واتشارابون على لون تشان من هونج كونج 16-صفر.
وفي المجموعة الثالثة تفوق لام يونج هو من هونج كونج على لاعبنا سالم الكعبي 15-صفر، وفوز الكوري تشول بيونج على  جون لونج من هونج 4-1.
وفي فئة التصنيف (بي سي 3) تعادل الاسترالي كوتي سبنسر مع هو كي يون من هونج كونج 3-3، وفاز الاسترالي كوتي سبنسر على التايلاندي إيكارات شايموشي 6-صفر.
وفي المجموعة الثانية خسرت لاعبتنا عائشة الشامسي أمام الاسترالي مايكل دانييل 10-صفر، كما خسرت أمام يان لينج من هونج 9-2، وتفوق لينج  على الكوري هون لي جاي 3-2، فيما تغلب الكوري  جاي على الاسترالي مايكل دانييل 5-4.
وفي المجموعة الثالثة تغلب السنغافوري توه نينج سزي على التايلاندي شايبنيت سومبون 4-2، وعلى الكويتية آثاري المطيري 15-صفر، وفاز الكوري الجنوبي كون هو جونج على الكويتية آثاري المطيري 13-صفر، وعلى التايلاندي شايبنيت سومبون 11-1.
وفي المجموعة الرابعة خسرت لاعبتنا هدى الكعبي أمام التايلاندي فيسارات تانمبات 15-صفر، وأمام تشي تشين مين من تايوان 12-1، وتفوق تشي تشين مين على السعودي علي المقبال 11-صفر، وتغلب التايلاندي فيسارت تانمبات على المقبال 13-صفر.
أما في فئة التصنيف  (بي سي 4)، شهدت المجموعة الأولى  فوز يوك وينج من هونج كونج على الكويتية أماني إسماعيل 11-صفر، وفي المجموعة الثانية تغلبت التايلاندية لاربين بورشوك على الكويتية تهاني إسماعيل 18-صفر، وفي المجموعة الثالثة تفوق التايلاندي سومسانور ريتهاكري على وي يان من هونج كونج 4-3، وفازت الاسترالية سارة موتون على لاعبنا أحمد الجزيري 19-صفر.
وفي المجموعة الرابعة تغلب الاسترالي بول فونتاني على الهندي شارما باوان 14-صفر، وفاز يون تشونج من هونج كونج على الكوري ون سيوكبوب 4-1.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي