آخر الأخـــبار

مصر والعراق تفتتحان انتصارات العرب في “دولية” فزاع للريشة الطائرة

2022-06-01 18:21:56

حققت المصرية شيماء عبد اللطيف والعراقي أشرف حسن أول انتصار عربي في بطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم بصالة “مكتوم بن محمد” بنادي شباب الأهلي دبي.

وتغلبت شيماء عبد اللطيف في اليوم الثالث للبطولة على الأسترالية بيري مالبورج 2 – 0 في فردي السيدات على الكراسي المتحركة لتحجز مقعدها في ربع النهائي ولتلاقي الألمانية الكي روجن غدا السبت.

كما فاز العراقي أشرف حسن على نظيره الهندي ركيش في مسابقة فردي الوقوق السفلي.

وأعرب محمد عبد الله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه هذا الحدث العالمي الزاخر بوجود نخبة من الأبطال البارالمبين.

وأثنى الفلاحي على جهود اللجنة المنظمة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، وماجد العصيمي في تنظيم بطولات فزاع واصفا التنظيم بـ “الاحترافي” .. موضحا أن تسابق الأبطال العالميين للمشاركة في بطولات “فزاع” لم يأت من فراغ حيث بات هذا الحدث رقما مهما في خريطة رياضة “أصحاب الهمم” العالمية.

وقال الفلاحي: ” نجاح أبناء الإمارات في تنظيم مثل هذه البطولات العالمية يعكس قدرتهم وإمكاناتهم الكبيرة في الوصول بهذه الأحداث الرياضية المهمة إلى العالمية خاصة أن البطولة منصة تخدم فئة مهمة في المجتمع تحظى بحب واحترام وتعاطف الجميع”.

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي