آخر الأخـــبار

نادي دبي لأصحاب الهمم يكرم الفائزين في "النشاط الرمضاني"

2017-06-21 11:13:42

دبي – 21 يونيو 2017
أقام نادي دبي لأصحاب الهمم احتفالية ختام النشاط الرمضاني، الذي شمل تكريم الفائزين بالمراكز الأولى الألعاب الرياضية، والعاملين في مختلف الفعالياتالرياضية والثقافية والتوعوية المتنوعة التي نظمها واستضافها خلال شهر رمضان الفضيل، لمنح أصحاب الهمم المجال لممارسة شتى الفعاليات بحسب طموحاتهم وقدراتهم وتعزيز إندماجهم بالمجتمع والاستفادة بقضاءالأوقات بأمور تعود عليه بالفائدة البدنية والمعنوية والذهنية.
حضر احتفالية ختام النشاط الرمضاني ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، أحمد حسن الحمادي وفوزيه البلوشي من النادي.
وتم في احتفالية الختام تكريم وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الرياضية للإعاقات الذهنية والحركية وأعضاء الأولمبياد الخاص، حيث جاء الترتيب في مسابقة البوتشيا فئة "بي سي 1”: عمر دريب بالمركزالأول، محمد الشاعر بالمركز الثاني، حمده بالجافلة بالمركز الثالثة، وفي فئة "بي سي 4”، حققت المركز الأول رئيسة الفلاسي، وبالمركز الثاني عائشة الشامسي وبالمركز الثالث أحمد الجزيري.
وفي مسابقة "كيرم" لإعاقة الحركية، جاء بالمركز الأول شبير أحمد وجاسم رمضان، وبالمركز الثاني حسين إبراهيم وبالمركز الثالث رضا جلال، وفي مسابقة البوتشي للإعاقة الذهنية جاء بالمركز الأول فيصل المقباليوعبدالعزيز عبد الكريم، وبالمركز الثاني عبد الرحمن محمود وجعفر حسين، وبالمركز الثالث فيصل جاسم وعبدالله سعيد.
وفي مسابقة كرة الطاولة، حقق المركز الأول محمد الماس وعيسى مسعد، وبالمركز الثاني مانع عبد الرحمن وعلاء الدين سامي، وبالمركز الثالث عثمان محمد وسلطان عيسى، وفي الريشة الطائرة، حقق المركز الأولجاسم رمضان، وبالمركز الثاني أمين عبد اللطيف، وثالثا حسين عبدالله.
وكان للأولمبياد الخاص نصيبه أيضا بإقامة مسابقات متنوعة لأعضائه، حيث تفوق حسن فهد عبد الرحمن في اليد والريشة، ويوسف عبدالله وعيسى عبدالله في اليد، وأحمد يعقوب في القوى، وقاسم الشحي في السلةوالبولينج، وعبدالله ناصر المخيني.
وتم في ختام التكريم إقامة سحوبات على أرقام تم توزيعها على اللاعبين والحضور من أهاليهم، وتوزيع الجوائز الالكترونية القيمة التي أدخلت الفرح والسرور على الجميع.
وتحدث ثاني جمعة بالرقاد، معبرا عن سعادته بالتفاعل مع مبادرات نادي دبي لأصحاب الهمم الموجهة لأبنائنا وفتياتنا من هذه الاحتياجات في الشهر الفضيل، وقال: النشاط الرياضي يستمر طوال العام وتحديدا في شهررمضان الذي نعتبره شهر النشاط والحيوية، ونشجع أصحاب الهمم على المشاركة عبر إقامة مسابقات رياضية متنوعة، وفعاليات أخرى ثقافية وتوعوية.
وأضاف: إلى جانب هذه النشاطات، استضفنا منافسات بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة في ندور ند الشبا الرياضية، كما ننظم حاليا معرض بيع الكتيبات التوعوية الخاصة بأصحاب الهمم في مبادرة تتواصل حتىالأسبوع المقبل في مختلف المراكز التجارية والتسوق في دبي، كما نظم النادي النسخة السادسة لمسابقة القرآن الكريم لأصحاب الهمم والتي  شارك فيها أكثر من 200 متنافس.
وتحدث أحمد حسن الحمادي، وقال: تساهم هذه النشاطات الرياضية في رفع جاهزية اللاعبين واللاعبات وإبقائهم في دائرة التحفيز والترقب للاستحقاقات المقبلة، وذلك من خلال إقامة مسابقات رياضية بجميع التخصصات،ولاحظنا بروز مواهب صاعدة مميزة في هذه الفعاليات التي سنتابع العمل معها إلى جانب اللاعبين الحاليين الذين يمتلكون خبرة المشاركة في البطولات الخارجية سابقا.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

جميع التغريـــدات
نادي دبي للمعاقين © 2017,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي