آخر الأخـــبار

"دبي لأصحاب الهمم" و"الإمارات للمزادات" تُبرمان مذكرة تفاهم

2017-10-10 12:11:15

دبي 10 إكتوبر 2017
أبرم "نادي دبي لأصحاب الهمم" مذكرة تفاهم مع "الإمارات للمزادات" الشركة الرائدة في مجال تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، تتولى بموجبها الشركة تنظيم المزادات الخيرية لصالح النادي وتأهيل وتدريب أعضائه على إدارة المزادات بصورة احترافية.
وتهدف المذكرة التي جرى التوقيع عليها خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي بدبي اليوم (الإثنين)، إلى الإسهام في دعم "السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم"، من خلال تطوير آفاق التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والتي تشمل تحقيق الدمج المجتمعي عن طريق انخراط ممثلي النادي والشركة في بعض الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية المشتركة.
ووقع مذكرة التفاهم سعادة محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وسعادة عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، وذلك بحضور سعادة ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، وسعادة عمر مطر المناعي نائب رئيس الإمارات للمزادات، إلى جانب عدد من المسؤولين في الجهتين.
وقال سعادة محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس النادي، إن توقيع المذكرة بين نادي دبي لأصحاب الهمم و"الإمارات للمزادات" جاء انطلاقاً من إيمان الطرفين بأهمية تفعيل الشراكة المجتمعية بين مختلف مؤسسات وقطاعات الدولة الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، دعماً لأنشطة وبرامج أصحاب الهمم والاستثمار في كل فرصة من شأنها أن تلهمهم لمواصلة رحلتهم في التغلب على العقبات وتأكيد قدراتهم في المجتمع بوصفهم أصحاب إنجازات وإبداعات مستمرة.
واعتبر جلفار أن المذكرة ستكون خطوة إلى الأمام نحو إيجاد مجتمع خال من الحواجز يضمن التمكين والحياة الكريمة لأصحاب الهمم وأسرهم، ويحقق لهم التمتع بجودة حياة ذات مستوى عال وكذلك الوصول إلى الدمج المجتمعي وتحقيق المشاركة الفاعلة وتعزيز الفرص المتكافئة ودعم وتمكين الأفراد والأسر للقيام بأدوارها.
وأشار جلفار إلى أن الاتفاق بين الجانبين من شأنه زيادة تبادل الخبرات ونقل المعرفة ودعم جهود كل من النادي والشركة في مجال العمل الخيري وخدمة مجتمع الإمارات على مختلف الصعد، منوهاً بمبادرة "الإمارات للمزادات" إلى بناء شراكة استراتيجية مع النادي، ومثمناً الدور المجتمعي الذي تضطلع به الشركة، وهو ما يعكس حس المسؤولية الاجتماعية العالي لديها.
من جهته، أشاد سعادة عبد الله مطر المناعي، بدور نادي دبي لأصحاب الهمم وجهوده في ترجمة الرؤية الحكيمة لقيادة الدولة في توفير كافة سبل الدعم لأصحاب الهمم لتمكينهم من تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات والرفع من عزيمتهم، والتطوير الدائم للخدمات المقدمة لهم وابتكار الحلول للتحديات التي تعوق دمج هذه الفئة في المجتمع.
وأشار المناعي إلى أن الإمارات للمزادات ستحرص على تسخير خبراتها الطويلة في مجال تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية وما تملكه من تقنيات متطورة ونظم مزايدة حديثة، لدعم جهود نادي دبي لأصحاب الهمم وفعالياته وأنشطته الاجتماعية والإنسانية، بما يعود بالنفع والخير والفائدة على أعضاء النادي وجميع أصحاب الهمم في دولة الإمارات، معتبراً أن التعاون مع النادي هو جزء من واجب ومسؤولية "الإمارات للمزادات" تجاه المجتمع بمختلف شرائحه وفي مقدمتهم "أصحاب الهمم"، معرباً عن أمله في أن تسهم المذكرة في تحقيق أفضل العائدات والنتائج لصالح النادي.
من جانبه، قال سعادة ماجد العصيمي، إن توقيع المذكرة مع "الإمارات للمزادات" تندرج في إطار سعي النادي لترجمة خطته الاستراتيجية بما يعزز جهوده نحو تسخير كافة الإمكانات المتاحة لأعضائه وتوفير أكبر عدد من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم وتؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً، موضحاً أن مجالات التعاون بين الجانبين تشمل توفير "الإمارات للمزادات" البرامج والدورات التدريبية المتخصصة لأعضاء النادي.
يُذكر أن نادي دبي للمعاقين أعلن في أبريل الماضي عن تغيير مسماه ليصبح رسمياً "نادي دبي لأصحاب الهمم" تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الذي أطلق لقب أصحاب الهمم بدلاً من ذوي الإعاقة. وقد تأسس النادي عام 1993، بهدف تهيئة أصحاب الهمم بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

جميع التغريـــدات
نادي دبي للمعاقين © 2017,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي