آخر الأخـــبار

الوحداني يتألق في سباق الكراسي المتحركة.. ذهبية أولى للإمارات في دولية فزاع لألعاب القوى

2018-03-17 10:06:03

أهدى محمد الوحداني منتخبنا لأصحاب الهمم الذهبية الأولى، في النسخة العاشرة لبطولة فزاع الدولية بتصدره لسباق 100 م كراسي متحركة تاركاً المركز الثاني للسعودي جمعان الزهراني، فيما كان المركز الثالث من نصيب السويسري مارسيل هوغ صاحب الميدالية الذهبية عالمياً، وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم وتقام فعالياتها بمقر النادي.
ورفع منتخبنا غلته إلى 17 ميدالية ملونة بعد أن حصد في اليوم الثالث 5 ميداليات «ذهبية و3 فضيات وبرونزية»، بعد أن فازت ذكرى الكعبي «ببرونزية» ونورة الكتبي «فضية» في رمي الجلة فئة «اف» 32 بينما كانت الميدالية الذهبية قريبة من بطلتنا نورا الكتبي لتحلق بها الألمانية لاورا ويشمان بفارق بسيط في رميتها الأخيرة عن لاعبتنا نورة مما أهلها لنيل المركز الأول.
تألق إماراتي
وفي مسابقة رمي القرص للرجال فئة اف 37 و38 حصد عباد على فضية إماراتية، بعد أن توج المصري محمد محمد رمضان بالذهبية، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الكويتي حمد علي، أما الميدالية الأخيرة لمنتخبنا في اليوم الثالث للمنافسة فكانت من نصيب مريم المطروشي، التي نالت فضية رمي الكرة للسيدات فئة اف 44، 45، 64، لتذهب الميدالية الذهبية لنيجريا بفارق أقل من 15 سم بينما كانت برونزية المجموعة نفسها من نصيب الهندية راميا شانموغام.
وكان اليوم الثالث قد شهد منافسات قوية في مسابقات رمي القرص ورمي الجلة ورمي الرمح والجري وسباق الكراسي المتحركة والذي أسفر عن تحطيم رقم عالمي حققته الجزائرية ناديا ميجمادي في مسابقة رمي القرص للسيدات فئة اف 56.
مستوى البطولة
وقال ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية إن مستوى الأداء في بطولة فزاع لهذا العام فاق توقعات المراقبين الدوليين ورؤساء ووفود البلدان المشاركة في ظل النجاحات التي ظلت تحققها النسخ المختلفة.
وأعرب بالرقاد عن فخره بأن نادي دبي لأصحاب الهمم هو النادي الوحيد في العالم الذي نظم أكثر من 6 بطولات عالمية سنوياً وبشكل مستمر منذ 10 أعوام لتحقق بطولات فزاع النجاح تلو الآخر ما أهلها لتتبوأ مكانة مرموقة في الخريطة العالمية.
3
أعربت البطلة التونسية روعة التليلي التي اعتلت منصات التتويج بثلاث ذهبيات في هذه النسخة عن سعادتها بالألقاب الثلاثة مؤكدة أن بطولات فزاع الدولية ظلت تحقق العديد من المكاسب في الألعاب المختلفة.

 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي