آخر الأخـــبار

وفد من نادي دبي للمعاقين يزور جرحى قواتنا المسلحة في مستشفى زايد العسكري

2015-11-21 11:58:05

دبي، 28 سبتمبر 2015: بادر نادي دبي للمعاقين، أمس الأول، عبر وفد من إداريه ولاعبيه، بزيارة للمصابين والجرحى من أبناء قواتنا المسلحة، في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي، المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل ودعم الشرعية في اليمن، واطمأنوا من خلالها على صحة المصابين، وقدموا لهم باقات الزهور، داعين الله لهم بالشفاء العاجل.
ترأس الوفد عبدالله حسن الاداري العام لنادي دبي للمعاقين، ومجموعة من لاعبي النادي يتقدمهم البطل الأوليمبي محمد خميس خلف، ونقلوا لهم تعازي جميع أعضاء النادي، لشهداء الوطن، من رجال القوات المسلحة البواسل، وتمنياتهم بالشفاء العاجل لكافة المصابين والجرحى، معبرين عن اعتزازهم بما قدموه من تضحيات وبطولات عظيمة، في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة أخوانهم في اليمن.
من جانبه، أكد عبد الله حسن، أن زيارة الجرحى والمصابين واجب وطني، مشيراً إلى أنهم شرفوا بلدهم وأمتهم، وأن كل إصابة هي وسام شرف، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أهلهم وذويهم في أسرع وقت.
وقال حسن: "أن ما قدمه أبنائنا من أبطال القوات المسلحة، يعد مصدر فخر وعزة لكل عربي، وزيارتهم واجب يستحقونه، نظير تضحياتهم وبطولاتهم في ميادين الشرف ونصرة الحق والعدل والشرعية، ومساندة  أشقائنا في اليمن الشقيق، فتحية إجلال وتقدير لأبطالنا العظماء ونسأل الله العلي القدير الشفاء العاجل لهم"، مضيفاً أن ما أظهره أبطال قواتنا المسلحة، وجهودهم التي بذلوها، يؤكد انتمائهم للوطن، ويعطي نموذجاً رائعاً في التلاحم بين القيادتنا الرشيدة والشعب.
وقال أن هذه الزيارة ستنعكس على اللاعبين، ما يعزز وعيهم وانتمائهم لوطنهم وولائهم لقيادته، وستمثل حافزاً لهم للعمل الجاد لإعلاء شأن الإمارات.
وأشاد بطل الإمارات الأوليمبي محمد خميس خلف، بما قدمه أبطال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات دفاعاً عن الحق والشرعية، موجهاً التحية والتقدير لأسر الشهداء والجرحى، والتي قومت أبنائها على الاخلاص والولاء والجهاد في سبيل الحق، من أجل عزة وطننا الغالي، تحت راية قيادته الحكيمة.
وعبر اللاعبون المشاركون في الوفد عن سعادتهم بلقاء أبطال الوطن الذين ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة والصبر وأثبتوا بالفعل إيمانهم بالوطن وولائهم لقيادته، وعبروا عن فخرهم بأبناء القوات المسلحة، مضيفين أن الزيارة جاءت لتقديم الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال الذين يدفعون حياتهم ثمنا لدرء المخاطر ليس عن الإمارات فقط، ولكن لنصرة أشقائنا في الأمة العربية بأكملها.
من جانبهم، ثمن المصابون زيارة وفد نادي دبي للمعاقين، وأعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكد على تلاحم جميع فئات الشعب خلف قيادته الرشيدة، مؤكدين أن معنوياتهم مرتفعة، واستعدادهم للعودة من جديد إلى خدمة الوطن والدفاع عن مقدراته ومكتسباته.

 

ابرز الفيديوهات

الفعالية القادمة في :N/A

تقييم الموقع

تأسس نادي دبي للمعاقين عام 1993، وأحرز عام 2013 لقب النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي من مجلس دبي الرياضي، ويهدف نادي دبي للمعاقين إلى تهيئة ذوي الإعاقة، بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ولا يألو النادي جهداً في تسخير كافة الامكانات المتاحة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم، ويحرص النادي على المشاركة في الاستحقاقات الرياضية محلياً ودولياً

اخر تعديل للموقع في: سبتمبر 19 2015at08:29 يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع يدعم الموقع متصفحات مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 2.0+، سفاري 2.0+ ، اوبرا 6.0+, كروم مجموع الزوار 6140121



        
        
        
        

نادي دبي للمعاقين © 2024,حقوق النشر محفوظة تنفيذ و تطوير من قبل شركة تطبيقي